facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق مهرجان الأدب النسوي الأردني في إربد


24-08-2017 02:53 PM

عمون- انطلقت في بيت عرار الثقافي في محافظة إربد مساء أمس فعاليات مهرجان الأدب النسوي الأردني بعنوان "دورة فايزة الزعبي"، التي ينظمها منتدى الجياد الثقافي بالتعاون مع وزارة الثقافة.

وأشار رئيس المنتدى سامر المعاني الى دور المرأة الأردنية الثقافي والريادي في بناء المجتمع، ودور الزعبي في خدمة المجتمع المحلي، ودعمها المتواصل للشباب والهيئات الثقافية المختلفة.

واشتملت فعاليات اليوم الأول من المهرجان على قراءة علمية وعميقة في الادب النسوي الأردني للناقدة الاديبة الدكتورة ليندا عبيد، وقراءات لنصوص وقصائد نثرية مختارة للكاتبات الاديبة أمل مشايخ والكاتبة مرام رحمون والكاتبة إيمان كريمين.

كما اشتملت الفعاليات على قراءات لقصائد شعرية متنوعة للشاعرات الدكتورة إيمان العمري، عائشة حطاب، عطاف جانم، نسيبة علاونة والشاعرة ردينة اسيا.

يشار إلى أن فعاليات اليوم الثاني من المهرجان ستكون مساء اليوم في مؤسسة أوتاد الثقافية في عمان وبمشاركة نقدية مميزة لمجموعة من الكاتبات المبدعات. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :