facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




خديجة ابنة المجاهد بهجت المحيسن تعبر عن شكر اسرتها لمشاعر الاسرة الاردنية الواحدة تجاه تعزيتهم في رحيله


15-04-2007 03:00 AM

عمون - عبرت اسرة المجاهد الاردني الشهيد بهجت مصطفى المحيسن احد قادة الجيش العربي الاردني حتى مطلع السبعينات من القرن الماضي برتبة عميد عن تقديرها لكل الذين تذكروا مناقب الفقيد .والمحيسن من القادة العسكريين البارزين الذين خدموا في الجيش العربي الاردني وممن تولوا قيادة اللواء الاربعين ذائع الصيت في المعارك التي خاضتها القوات الاردنية في فلسطين وفي معركة الكرامة الخالدة وكان قائدا ميدانيا مميزا بشهادة رفاقه وقد اصيب في معركة السموع التي دارت بين القوات المسلحة الاردنية والجيش الاسرائيلي في عام 1966 .وكانت "عمون" وحيدة نشرت خبر انتقاله الى الرفيق الاعلى وعبرت التعليقات عن تغمدها على الرجل الذي عاش ومات شريفا وصفحته ناصعة البياض . وقالت خديجة ابنة الفقيد المحيسن في رسالة الى "عمون" : ليحفظ الله أبناء هذا الوطن الغالي الأوفياء على مشاعرهم الطيبة الصادقة ودعواتهم الشريفة المؤمنة بقضاء الله وقدره. راجين اعتبار هذه السطور البسيطة شكراً خاصاً لكل منهم بإسمي الذي أعتز به وباسم والدتي بهجة واخواني عامر وهانية على كل دعوة صادقة ودمعة حزينة على فراق أشرف الرجال. نطلب منكم أن لا تنسوا الوالد الحبيب في صلواتكم ودعواتكم. رحمة الله على حبيبنا وعلى كل الشهداء الأبرار وجميع موتى المسلمين.

والمرحوم باذن الله بهجت المحيسن من مواليد مدينة الطفيلة وقد توفي عن عمر يناهز 78 عاما وله من الابناء عامر ومن البنات هانية وخديجه .

وشيع جثمانه بعد صلاة ظهر الاربعاء الموافق 11/ 4/ 2007 الى مقبرة شفا بدران .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :