facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصحة: خطة للنهوض بخدمات مستشفى البشير


28-08-2017 02:51 PM

عمون- أكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ان الوزارة تقدم كل الدعم لمستشفى البشير اكبر مستشفياتها ليتمكن من تقديم الرعاية الطبية المثلى للمرضى الذين يراجعونه والمحولين اليه من محافظات المملكة كافة .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الشياب اليوم الاثنين الى المستشفى تفقد خلالها العديد من اقسامه للوقوف على سير العمل فيها والاطمئنان على مستوى الخدمات التي يتلقاها المرضى .

وقال الشياب ان الوزارة وضعت خطة شمولية لتطوير الخدمات الصحية والنهوض بمستواها وتحسين جودتها ، مشيرا الى ان مستشفى البشير في صلب هذه الخطة التي تركز على التدريب والتعليم المستمر والابتعاث وتبادل الخبرات والمعرفة بين كوادر الوزارة كافة .

واضاف، ان اللقاء مع الكوادر الطبية واستعراض الحالات المرضية وتبادل المعرفة والخبرة والنقاش حولها يعزز الجهد الطبي ويثريه ويجعله اكثر نجاعة في التعامل مع الحالات المرضية المختلفة وتشخيصها وعلاجها .

وشارك الشياب وحضر جوانب من اجتماعات الاطباء ومحاضراتهم واستعراضهم التقارير الصباحية في اقسام النسائية والتوليد والاشعة والباطنية، مؤكدا اهميتها للكوادر الطبية وانعكاسها ايجابا على المرضى .

وعرض مدير المستشفى عمار الشرفا لبعض جوانب تقديم الخدمة في المستشفى، لافتا الى تزايد اعداد مراجعيه اذ يراجع قسم الاسعاف والطوارئ شهريا زهاء 50 ألفا ومثلهم يراجعون العيادات الخارجية .

واشار في هذا السياق الى استحداث وحدة العناية المتوسطة في المستشفى بســــعة 8 اسرة 4 منها للرجال و 4 للنساء وتزويدها بأجهزة المراقبة الدقيقة وانعاش القلب والرئتين الاكثر حداثة فضلا عن نقاط الاكسجين الموزعة على الاسرة كافة وتأهيل الكوادر الطبية في هذا المجال الحيوي. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :