facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكية أم علي تباشر توزيع الأضاحي


02-09-2017 01:58 PM

عمون- بحضور مفتي دائرة الإفتاء العام الأردنية ولجنة من تكية أم علي ، بدأت تكية أم علي وبعد صلاة العيد يوم أمس عملية أداء الأضاحي في أستراليا نيابة عن موكليها ووفقاً لضوابط الشريعة الإسلامية ) من حيث العمر والنوع والخلو من الأمراض و يبلغ وزن الأضحية قائم حوالي 45 كغم والصافي 20 كغم).

وتقوم تكية أم علي بشحن الأضاحي إلى الأردن بعد أن يتم تقطيعها وتجميدها ليتم تخزينها في مستودعات تكية أم علي في الأردن ومن ثم توزع بشكل شهري وعلى مدار العام على 30,000 أسرة منتفعة من برامج تكية أم علي للدعم الغذائي المستدام، ويتم توزيع هذه اللحوم من خلال شاحنات مبردة تصل إلى 89 قضاء و لواء في المملكة.

كما بدأت تكية أم علي اليوم السبت ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بتوزيع لحوم الأضاحي المحلية التي تم أداؤها يوم أمس على مستحقيها من الأسر المحتاجة والمنتفعة من برامج تكية أم علي، و إستفاد من هذه اللحوم أكثر من 2200 أسرة عفيفة موزعين في إقليم الوسط و الشمال.

وقال مدير عام تكية أم علي سامر بلقر: "نشكر متبرعينا لأدائهم الأضاحي مع تكية أم علي ونشكر ثقتهم بنا عاماً بعد عام، وبفضل اللّه ثم تبرعاتكم باشرنا يوم أمس بذبح الأضاحي ذبحاً مطابقاً للشريعة الاسلامية وبإشراف دائرة الإفتاء العام الأردنية حيث سيتم توزيع هذه الأضاحي على 30,000 أسرة منتفعة من برامج تكية أم علي على مدار العام".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :