facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني يدعو لتنفيذ حملة لنجدة مسلمي بورما‎


07-09-2017 12:40 PM

عمون- دعا النائب السابق أمجد المسلماني الى حملة لإنقاذ مسلمي بورما مستهجنا الصمت الشنيع الذي تحلى به الموقف الرسمي للعالم الاسلامي خاصة والدولي عامة متسائلاً أين الديمقراطية وحقوق الإنسان الذي تنادي به كبرى الدول.

وقال المسلماني، ما يشهده مسلمو بورما اليوم من قتل وتنكيل وجرائم ومجازر ضد الانسانية ترتكب بحق أبنائهم وأطفالهم هو إرهاب تجاوز كل المعايير والمحاذيز الدولية التي تقيس الأمور بمكيالين، فلماذا تلزم هذه الدول بالصمت اتجاه هذا الإرهاب أين هو دور محكمة الجزاء الدولية.

وتابع متسائلاً عن حجم الخذلان الذي تمتع به الموقف الرسمي للدول الإسلامية مؤكدا: سيحاسب العالم الإسلامي عن هذا الصمت، ولماذا لم ينصروا إخوانهم المستضعفين بالأرض، ولماذا لم يتحرك المسلمون لحماية إخوانهم في الدين.

وناشد المسلماني برلمانات العالم ومنظمات حقوق الانسان والمجتمع الدولي والمحكمة الجنائية الدولية والحقوقيين والناشطين في مجالات حقوق الإنسان التحرك الفوري لتحريك دعاوى قضائية دولية تدين وتثبت هذه الجرائم الدموية وتضع حدا ليد الإرهاب الدموي والغطرسة والعنجهية التي تمارس هذه المجازر دون أي خوف حساب لأي جهة كانت.

ودعا المسلماني الفعاليات الشعبية لتنظيم حملة إنقاذ لمسلمي بورما وضحايا هذا الإجرام من خلال حشد الدعم المادي والمعنوي وهو اول الداعمين والمتبرعين وإيجاد قنوات التواصل الرسمية مع ضحايا هذا الإرهاب والغطرسة التي تحاسب الناس على ديانتهم ومعتقداتهم الفكرية والدينية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :