facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمانة: إزالة 133 حظيرة لبيع الأضاحي منذ الأربعاء الماضي


16-06-2024 08:09 PM

عمون - أزالت أمانة عمان الكبرى، الأحد، 133 حظيرة أضاح غير معتمدة منذ يوم الأربعاء الماضي، وذلك فيما تشهد الحظائر نسبة بيع قليلة في اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك.

وتحدث مدير دائرة الرقابة الصحية والمهنية في أمانة عمان خلدون الهوادي، عن تفتيش على الحظائر العشوائية غير المعتمدة، وأزيلت 82 حظيرة قبل العيد منذ الأربعاء الماضي، كما أزيلت 51 حظيرة الأحد في أول أيام العيد.

وأوضح أن 85 ألف رأس من الأغنام عرضت للبيع الأحد، بيع منها قرابة 25 ألف وهي "نسبة قليلة" في ظل تجاوز نسبة البيع نصف المعروض في اليوم الأول، وفق البيانات المعتادة.

وأشار الهوادي إلى وجود شروط تتعلق بالملاحم التي تبيع الأضاحي وهي، عدم الذبح داخل الملاحم، وعدم وضع حظائر أمام الملاحم وعدم عرض اللحوم خارج ثلاجات العرض، وخلاف ذلك تغلق الملاحم بشكل تحفظي.

وأشار الهوادي إلى تحرير 125 إجراءً قانونيا لإرسالها للمدعي العام، وإغلاق 7 ملاحم؛ لعدم الالتزام بالتعهدات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :