facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 سنوات لمتهم تحايل وهدد شابا وسرق ماله


16-10-2017 09:29 AM

عمون – سحر القاسم – قضت محكمة جنايات عجلون بوضع متهم بالأشغال الشاقة خمس سنوات لقيامه بسرقة مبلغ مالي (28 الف ) دينار من احد الاشخاص بالتحايل عليه وتهديده بسلاح اتوماتيكي اشهره عليه.

وكان المشتكي التقى بأحد الاشخاص واخذا يتحدثان عن الاراضي في منطقة اشتفينا لرغبة المشتكي بشراء قطعة ارض، حيث اخبره ذلك الشخص بانه سوف يبحث له عن قطعة ارض ،ثم عاد واخبره بوجود شخص لديه قطع ذهبية يرغب ببيعها وجرى الاتصال معه وهو المتهم حيث اخذ المشتكي عينة من الذهب لغايات فحصها والتأكد من انها ذهب خالص وبعد تأكده التقى المشتكي مع المتهم في منزله لغايات شراء الذهب وبحوزته 28 الف دينارا.

واثناء جلوسه تفاجأ بالمتهم وشخص اخر يحمل كل منهما سلاحا اوتوماتيكيا وقاما بإشهارها على المشتكي وتهديده وطلبا منه وضع المبلغ الذي بحوزته على الارض حيث قام احدهما وهو المتهم بأخذ المبلغ ثم طلب منه مغادرة المنطقة ،وبعدها تقدم بالشكوى.

وقررت المحكمة ادانة المتهم بجناية السرقة وقررت وضعه بالأشغال الشقة مدة خمس سنوات.

وايدت محكمة استئناف اربد ومحكمة التمييز الحكم وقالت انه متفق والقانون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :