facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ثقافة العقبة" تطلق مبادرة "نقرأ لنرتقي"


19-10-2017 11:35 AM

عمون – محمد الخوالدة

اطلقت مديرية ثقافة العقبة مبادرة " نقرأ لنرتقي " وذلك في احتفال اقامته المديرية بالتعاون مع كلية العقبة الجامعية وفي اطار االكلية لطلبتها الجدد للعام الدراسي الحالي.

واكد عميد الكلية الدكتور بندر ابوتايه الذي رعى الاحتفال أهمية العودة الى الكتاب لما يحتويه من المعارف التي تثري القارئ و ترفع من المستوى الفكري و المخزون المعرفي لديه ، ولفت ابوتايه الى التعاون البناء القائم بين الكلية ومديرية ثقافة العقبة في كافة الانشطة ذات الصلة برسالة المديرية والكلية ، وذلك بهدف الارتقاء بالاداء الثقافي والمعرفي في محافظة العقبة بشكل عام .

وقال مدير ثقافة العقبة طارق البدور أن مبادرة "نقرأ لنرتقي" تعكس حرص وزارة الثقافة على إيلاء الكتاب الإهتمام الذي يستحقه ، وذلك من من خلال إصدارات الوزارة من الكتب التي تحوي مختلف انواع العلوم والمعارف التي توزعها مجاناً وتحوي كافة انواع العلوم المعارف الانسانية والعلمية .

واوضح البدور ان اطلاق المبادرة التي سيتم خلالها توزيع مالايقل عن خمسة الاف كتاب في شتى ميادين المعرفة يندرج في اطار خطة المديرية الهادفة للوصول الى المدارس والجامعات داخل مدينة العقبة وخارجها بهدف تحفيز طاقات طلبتها الثقافية والابداعية، مؤكدا استعداد المديرية لاستقبال الباحثين عن المعرفة في شتى الميادين وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لهم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :