facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة للتبرع بالدم لموظفي فندق جراند ميلينيوم عمّان


25-10-2017 06:33 PM

عمون - لا يتوانى فندق جراند ميلينيوم عمان عن مشاركة المجتمع المحلي في كل ما هو إنساني وخيّر، فهو السبّاق دائماً لكل ما فيه خدمة الوطن والمواطن. من هنا، نظم فندق جراند ميلينيوم عمان، وبالتعاون مع وزارة الصحة وبنك الدم الأردني، حملة للتبرع بالدم من قبل موظفي الفندق. وقد جرت هذه الحملة يوم الأحد 22/10/2017، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساءً.

وقد لاقت الحملة نجاحاً مميزاً وإقبالاً ملحوظاً من قبل عدد كبير من الموظفين الذين استوفوا الشروط الصحية للتبرّع بالدم. وبذلك تم جمع 45 وحدة دم قدمت لبنك الدم الأردني لتساهم في رفع مخرون الوحدات فيه. وقد جاءت هذه الحملة بهدف تنمية روح العطاء والحس بالمسؤولية تجاه الغير والمجتمع، بالإضافة إلى زيادة التوعية لدى الموظفين بالأهمية الصحية للتبرع بالدم.

وعلّق السيد فراس منيمنه، المدير العام لفندق جراند ميلينيوم عمان: "تحمل مثل هذه الحملات الإنسانية معانٍ عميقة من تعزيز روح العطاء وحب الخير والاستجابة لنداء الواجب الإنساني. نسعى في فندق جراند ميلينيوم عمان إلى بناء فريق عمل معطاء ومسؤول ومتعاون - قيم نبني عليها جوهر عملنا."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :