facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء مؤتمر اطباء القلب الاربعاء المقبل


31-10-2017 11:17 AM

عمون - تعقد جمعية أطباء القلب بنقابة الأطباء مؤتمرها الدولي الثالث عشر خلال الفترة من 8_9 تشرين ثاني في فندق ألميريديان.

وقال رئيس المؤتمر والجمعية د.سعد جابر ان المؤتمر سيناقش المستجدات في أمراض الشريان و الصمام الأورطي، وأمراض تصلب شرايين القلب، وأمراض الشريان التاجي الرئيسي، وهبوط القلب و أنواعه و طرق الحديثة في علاجه، والتدخلات العلاجية القلبية، وأخر التطورات في جراحة القلب-وأمراض تشوهات القلب الخلقية عند الأطفال و الكبار، واضطرابات دقات القلب، والحديث في تخدير القلب.

واضاف انه سيعقد على هامش الجلسات العلمية ورشة العمل الثانية لفنيين و تمريض القسطرة القلبية، وتخطيط القلب الكهربائي.

وتوقع د.جابر ان يصل عدد المشاركين في المؤتمر من داخل المملكة والخارج إلى 400 مشاركا من (الخدمات الطبية الملكية، وزارة الصحة، الجامعات الأردنية، مركز الحسين للسرطان، بالأضافة الى اطباء القطاع الخاص).

وقال رئيسا اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتور عيسى غنما والدكتور مصطفى الجمال ان 20 محاضرا سيقدمون 60 محاضرة.

واشارا بأن المؤتمر معتمد من المجلس الطبي الاردني بواقع 12 ساعة لغايات التعليم الطبي المستمر.

ويذكر ان الأختصاصات المستفيدة من المشاركة بالمؤتمر هي اطباء و جراحة القلب وأطباء و جراحة قلب الأطفال.

والأمراض الباطنية والتخدير وجراحي الشرايين و الاوعية الدموية والأطفال زطب الاسرة والطب العام والتمريض و فنين القسطرة و المهن الطبية المساندة.

ويعقد على هامش المؤتمر معرضا طبيا بمشاركة 30 شركة عارضة تشمل معدات والادوية والتجهيزات الطبية المتعلقة في أمراض، جراحة وقسطرة القلب.

ويذكر ان الدول المشاركة في المؤتمر هي الولايات المتحدة الأمريكية، بريطانيا، ايطاليا، المانيا، اسبانيا، تشيك ، تركيا، الهند، المملكة العربية السعودية، لبنان، الكويت، البحرين، قطر..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :