facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"Orange" العالمية تعقد المؤتمر السنوي العالمي لأمن المعلومات في الأردن


25-11-2017 02:44 PM

عمون - عقدت مجموعة Orange العالمية مؤخرا المؤتمر السنوي العالمي لأمن الشبكات والمعلوماتية للعام ٢٠١٧ في الاْردن ، وذلك خلال الفترة ما بين ١٣-١٦ من تشرين الثاني الجاري.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة، فقد اختارت المجموعة العالمية إقامة مؤتمرها السنوي في الأردن لما تتمتّع به وحدة أمن الشبكات وحماية المعلوماتية والأمن السيبيري في Orange الأردن من خبرات عميقة وحلول آمنة، بالإضافة إلى ما يحمله العاملون في مجال أمن الشبكات وحماية المعلوماتية من شهادات عالمية وغير مسبوقة على مستوى المنطقة.

وبحسب الشركة فان هذه الخطوة تعكس كفاءة Orange الأردن وريادتها كمرجع بين شركات الاتصالات، كما تجسّد قدرتها العالية من حيث الإمكانيات التقنية والفنية والبنى التحتية المتطورة ، وتؤكد على مكانة Orange الأردن كمشغّل مسؤول ومتطور رقمياً، يربط كافة شرائح المجتمع بكل ما هو ضروري بالنسبة لهم من خلال أنظمة ربط موثوقة وآمنة، بما يتماشى مع أهداف استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020”.

يشار إلى أن وحدة أمن الشبكات وحماية المعلوماتية في Orange الأردن قامت بحماية شبكات الانتخابات البرلمانية في عامي 2013 و2016، كما قامت بحماية شبكات الانتخابات البلدية واللامركزية ٢٠١٧، فضلاً عن قيامها بتقييم أمن شبكات الاتصالات في شركات الاتصالات لدول مجاورة.

وكانت Orange الأردن سباقة في إنشاء أول مركز لأمن الشبكات وحماية المعلوماتية في الشرق الأوسط، وذلك في العام 2009، والذي أصبح وحدة عمل متخصصة ومتمرّسة في هذا المجال، ويقوم بحماية شبكات الاتصال في الأردن وحماية تكنولوجيا المعلومات منذ ذلك الحين عن طريق التصدي لكافة الهجمات السيبرية اللامركزية والإلكترونية واسعة النطاق، كما أن هذه الوحدة أنشأت أول مركز معني بقيادة أمن الأزمات الخاصة بالاتصالات العام 2013.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :