facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المحمودية موتورز تحصد ثلاث جوائز في 2017


25-11-2017 06:29 PM

عمون - حصدت المحمودية موتورز - الوكيل الرسمي والحصري لسيارات جاكوار ولاند روﭬر في الأردن- ثلاث جوائز من قِبل جاكوار ولاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في النصف الأول من العام 2017/2018 من بين 17 وكيل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتضمّنت الجوائز: جائزة التميّز في الخدمة، وجائزة مستشار خدمات ما بعد البيع، وجائزة الحوافز الإضافية لمبيعات إكسسوارات السيارات.

واحتلت المركز الأول لسيارات جاكوار والمركز الثالث لسيارات لاند روفر، وتمَّ تقديم جائزة التميّز في الخدمة إلى المحمودية موتورز للسنة الثالثة على التوالي تقديرًا لخدمة العملاء الاستثنائية. أما بالنسبة لجائزة مستشار خدمات ما بعد البيع، فقد احتلت المحمودية موتورز المركز الثاني للعلامة التجارية جاكوار تقديرًا لعلاقاتها المتميزة مع العملاء، الأمر الذي انعكس في ردود العملاء على موقع برنامج الولاء للوكيل. هذا واستطاعت المحمودية موتورز من الوصول إلى المركز الأول على مستوى المنطقة في مبيعات إكسسوارات السيارات لتحقيق هدف مبيعاتها 2017/2018 وقدرتها على تلبية عروضها الفصلية والعروض الترويجية.
وتستند هذه الجوائز على معايير الأداء لوكلاء السيارات لتحقيق التوازن الأمثل بين الإيرادات والأرباح وتوفير تجربة متميّزة للعملاء. وهو الأمر الذي تؤمن به المحمودية موتورز، لتكون حلقة الوصل مع عملائها، وضمان استمرار خدمة عملاء استثنائية.

وبهذه المناسبة، قال السيد عبد المجيد حيدر- المدير العام للمحمودية موتورز: "يشرّفنا أن نحصل على ثلاث جوائز مرموقة تؤكد من جديد على عمل فريقنا الجماعي الجاد والمستمر والتزامه وتفانيه في كل من علامة جاكوار ولاند روڤر". وأضاف: "نحن نفخر بتمثيل الأردن بكل هذه الاعترافات الرائعة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن نسعى جاهدين لمواصلة تقديم أعلى مستويات الجودة من الخدمة لعملائنا، وتزويدهم بتجربة لا مثيل لها مع جاكوار ولاند روفر."

ومن أهم المعايير في تحديد مصداقية التميّز في الخدمة هي قوة علاقات العملاء، وقد أظهرت المحمودية موتورز أداءً استثنائيًا في هذا التخصص الذي يلعب دورًا حيويًا في عملية اتخاذ القرار للمشتري؛ سواء كان المشتري عميلًا حاضرًا أو عشاقًا للعلامة التجارية. وعلاوة على ذلك، تبرز الوكالة في قدرتها على التواصل مع العملاء وليس فقط تلبية توقعاتهم، ولكن أيضا تتجاوز ذلك.

وقد ساهمت خدمات ما بعد البيع التي تقدمها المحمودية موتورز في ضمان استمرارية علاقاتها الناجحة مع العملاء، ما أدى إلى ولاء العملاء للمركبات والخدمات المقدمة لهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :