facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية دير ابي سعيد تعالج تجمعا لمياه الامطار


26-11-2017 01:22 PM

عمون- بدأت بلدية دير ابي سعيد الجديدة بمعالجة تجمع لمياه الامطار بالشارع العام للواء في كفر الماء استجابة لشكاوى المواطنين اذ اعاق تجمع المياه الامطار الاخيرة مرور المركبات في الشارع .

وقال رئيس البلدية ابراهيم اعيدة ان البلدية احالت عطاء لعمل مصارف لمياه الامطار بعد ان تعذر عليها تركيب عبارات انبوبية لوجود عوائق من بنى تحتية، لافتا بان المعالجة جاءت نيابة عن وزارة الاشغال العامة التي تتحمل مسؤولية الشارع كونه نافذا للواء الكورة والتي لم تتمكن من تنفيذ المعالجة.

واشار الى ان العمل في انشاء المصارف يستدعي تحفير اجزاء من الشارع ما قد يتطلب اغلاق الشارع وتحويل اتجاهات السير في الايام القليلة المقبلة الى طريق المقبرة / كفر الماء.

ويشار الى ان عطاء نفذته وزارة الاشغال في الصيف الماضي لإعادة تعبيد الشارع لم يشمل الجزء الذي تتجمع فيه مياه الامطار ما ابقى على مشكلة كان اللواء يعاني منها منذ سنوات .

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :