facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرياض تخلي سبيل اربع شخصيات بارزة من معتقل ريتز كارلتون اليوم


29-11-2017 12:15 AM

عمون -خاص - علمت عمون من مصادرها ان السلطات السعودية ستفرج اليوم الاربعاء عن اربع شخصيات بارزة من الامراء والوزراء المعتقلين بفندق ريتز كارلتون بالرياض على شبهات فساد.

ويأتي الافراج عن هؤلاء الاشخاص بعد يوم من الافراج عن  الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني السابق وابن العاهل السعودي الراحل الملك  عبدالله بن عبدالعزيز.


وكانت صحف سعودية قد أشارت الى ان الافراج عن جميع المعتقلين سيكون بشكل تدريجي حتى مطلع العام 2018.

وأطلقت السلطات السعودية مؤخرا سراح 7 أشخاص من الذين تم اعتقالهم ، في حملة اعتقالات بحق 11 أميرًا و4 وزراء حاليين وعشرات سابقين ورجال أعمال، بتهم فساد.

وذكر النائب العام السعودي، أن التحقيقات تشير إلى أن الأموال التي تم تبديدها في قضايا فساد لا تقل عن 100 مليار دولار في عمليات فساد واختلاس خلال العقود الماضية.

وبحسب البيان الصادر عن النائب العام في السعودية فإن عدد الأشخاص المعتقلين 208 أشخاص، وتجاوز عدد الحسابات المصرفية المجمدة إلى 1900 حساب.

وأكد النائب العام أن السلطات لن تكشف النقاب عن أي تفاصيل شخصية أخرى في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن الهدف من ذلك هو حماية الحقوق القانونية للمشتبه بهم.





  • 1 محمود 29-11-2017 | 02:10 AM

    هذا نفس الفندق الذي نزل فيه الرئيس الامريكي, ترمب, لما زار السعوديه ههههههههههه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :