facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق مبادرة من اجل المفرق اجمل


22-12-2017 05:06 PM

عمون- ضمن مبادرة "من اجل المفرق اجمل" انطلقت صباح اليوم الجمعة في مدينة المفرق حملة لدهن اطاريف الشوارع وتزيين جوانب الطرقات في الوسط التجاري للمدينة برعاية عضو مجلس المحافظة المهندس علي الخزاعلة.

وبين مقرر لجنة الزراعة والمياه والري والطاقة في المجلس المهندس الخزاعله ان المبادرة جاءت بدعم من شركة العلاونة للصرافة وبالتعاون مع بلدية المفرق ومؤسسة آفاق الريادة للتنمية والتدريب نحو تنمية المجتمع المحلي من اجل خدمة المفرق وابنائها والمساهمة في تجميل المدينة ونظافتها.

وأعرب الخزاعلة عن تقديره لدور البلدية في رفد الحملة بالكوادر العاملة والآليات لانجاحها مثلما ثمن للقطاع الخاص انفتاحهم على المجتمع نحو خدمة المواطنين وتحقيق المنفعة العامة مؤكدا حرص المجلس على مد جسور التعاون والشراكة مع جميع القطاعات بما يحقق مصلحة الوطن والمواطن .

وبين مدير فرع العلاونة للصرافة بالمفرق احمد العلاونة ان هذه المبادرة جاءت ضمن سياسة الشركة الرامية الى التعاون مع مجلس المحافظة وبلدية المفرق تجسيدا لدورها في تحقيق المسؤولية المجتمعية من اجل نهضة المجتمعات والمساهمة في التنمية .

واشار الى ان المبادرة تستمر كل يوم جمعة ولمدة ثمانية اسابيع لتشمل جميع شوارع ومساحات الوسط التجاري للمدينة لافتا إلى أنها ستتضمن زراعة الاشجار بالتعاون مع مديرية زراعة المفرق والقطاع الشبابي في المفرق .

ولفت الناشط الشبابي طارق العموش الى اهمية هذه المبادرات من اجل تعزيز روح الانتماء وغرس المواطنة الصالحة لدى الشباب من خلال الانتماء للمكان والبيئة المحيطة وترجمة ذلك على ارض الواقع وصولا الى الانتماء الواسع والاشمل للمحافظة والوطن .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :