facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب الأهلي يحرج طفلا طلب سيلفي ويغضب المصريين (فيديو)


27-12-2017 09:43 AM

عمون- تسبب حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم بإثارة غضب المصريين بعد إحراجه لطفل طلب التقاط سيلفي معه.

بدأت الواقعة أثناء خروج المدير الفني للنادي الأهلي من استاد القاهرة عقب نهاية مباراة فريقه مع فريق وادي دجلة في الدوري العام، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، حيث فوجئ بطفل صغير يطلب التقاط سيلفي معه.

استجاب البدري لطلب الطفل الذي تأخر في التقاط السيلفي، فما كان من المدير الفني إلا أن استشاط غضباً وأشاح بيده، طالبا منه الانصراف في تصرف التقطته الكاميرات وأثار غضب المصريين بما فيهم جماهير الأهلي.

وصبت جماهير الأهلي وغيرها من المصريين جام غضبهم على مدرب الفريق الأحمر بسبب تصرفه مع الطفل، حيث طالبوا إدارة النادي بالاعتذار للطفل ومنحه تذاكر مجانيه لحضور مباريات الفريق في الدوري.

العربية






  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 27-12-2017 | 04:11 PM

    التواضع من شيم الكبار ، من تواضع الى الله ، رفعه ، لاحظوا الفارق بين هذا الرجل الذي يشغل منصب مدير فني لنادي رياضي ، وبين تواضع رئيس وزراء كندا الذي وقف في وسط محطة أنفاق المترو في مدينة تورونتو ليلتقط صور سلفي مع الناس العاديين المارة للسفر لعملهم أو عائدين لبيوتهم !! على أية حال ، التواضع والأخلاق تولد مع البشر ولا تكتسب ، ودمتم.

  • 2 مصطفي احمد 27-12-2017 | 11:13 PM

    دة علي اساس انك معتبر نفسك مدرب بجد ...... مدرب في تاريخ الكرة المصرية ولا علشان اخذت الدوري انت ماعملت شي معاك فريق ممتاز وللاسف انت مدرب .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :