facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لا ألعاب نارية بمحيط برج خليفة ليلة 2018 واستبدالها بـ "Light Up"


27-12-2017 05:02 PM

عمون - أشارت لجنة تأمين الفعاليات في إمارة دبي، أن برج خليفة هو المنطقة الرئيسية لاحتفالات رأس السنة 2018 ولفتت إلى أنه سيتم إغلاق شارع الأصايل الساعة الرابعة عصراً وشارع بوليفارد محمد بن راشد في الخامسة مساءً يوم الأحد 31 ديسمبر (كانون الأول).

وأعلنت لجنة تأمين الفعاليات في دبي، في مؤتمر صحافي اليوم الأربعاء، استبدال الألعاب النارية بمحيط برج خليفة بالليزر خلال احتفالات 2018.

يذكر أن شركة التطوير العقاري "إعمار" المنظمة للفعاليات بمحيط برج خليفة، أعلنت في وقت سابق عن احتفالات العام الجديد "Light Up 2018"، مؤكدة بأنه سيكون حدث استثنائي تتطلع من خلاله إلى دخول سجل "غينيس" للأرقام القياسية.

تجربة متكاملة
وتقدّم احتفالات "Light Up 2018" في "وسط مدينة دبي" تجربة تتكامل فيها عناصر الموسيقى والمؤثرات البصرية مع عروض مميزة لنافورة دبي تم إعدادها خصيصاً لهذه المناسبة. وفي إطار الاستعداد للحدث، نجحت شركة التطوير العقاري "إعمار" في تحقيق العديد من الإنجازات السبّاقة مثل تركيب أعلى أضواء كاشفة في العالم، في حين تعبر شبكة كابلات الإشارات أرجاء "وسط مدينة دبي" على امتداد أكثر من 21 كيلومتراً.

وأفادت إعمار أنه "ومنذ خمسة أشهر يتواجد في مقر الحفل أكثر من 300 خبير، بما في ذلك ما يزيد على 100 عامل، لتنفيذ كافة عناصر التصميم والتركيب الخاصة بالحدثـ حيث قطع فريق العمل مجتمِعاً أكثر من مليون كيلومتر للوصول إلى دبي والمشاركة في إعداد وتنفيذ الحفل. وغطت عمليات تركيب الكابلات أكثر من 7.7 كيلومترات، وتم استخدام ما يزيد على 25.3 كيلومترات من الحبال في مختلف أرجاء الموقع، مما يعكس الجهود الاستثنائية المبذولة لتقديم احتفالية غير مسبوقة على الإطلاق من حيث الضخامة والتميز".
24





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :