facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطلافحة تتفقد عدد من مدارس لواء بني عبيد


29-04-2024 08:10 PM

عمون - ضمن سلسلة الزيارات الميدانية، قامت مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة، وكان برفقتها مدير الشؤون التعليمية الدكتور رعد خصاونة، بزيارة تفقدية لمدرسة ايدون الأساسية للبنين، ومدرسة الشهيد زهاء الدين الحمود الثانوية للبنين.

في البداية حضرت الطلافحة، فعاليات الطابور الصباحي في مدرسة ايدون الأساسية للبنين، وتحدثت في كلمتها عن أهمية التعليم والتربية، والمشاركة في النشاطات المدرسية المختلفة، وأشارت إلى مبادرة لمدرستي انتمي، والتدخلات العلاجية، وأكدت على أهمية الالتزام بالدوام المدرسي وعدم الغياب الغير مبرر، للنهوض في العملية التربوية والتعليمية، وبحضور رئيس شبكة مدارس ايدون لمجلس التطوير التربوي الأستاذ يوسف خصاونة، كرمت مجموعة من المعلمين المتميزين، وطلاب فائزين بمسابقات ونشاطات.

وزارت أيضاً مدرسة الشهيد زهاء الدين الحمود الثانوية للبنين، حيث اطلعت على سير العملية التربوية والتعليمية، وتابعت الدوام المدرسي للطلبة، وأكدت على تطبيق أسس النجاح والرسوب لعام ٢٠٢٤.

وتجولت مديرة التربية داخل المدرسة والتقت بالهيئة الادارية، وعدد من المعلمين والطلبة أثناء الحصص الدراسية، وتبادلت الحديث بينها وبينهم حول مدى أهمية التعليم والتحصيل الدراسي وتأثيره على مستقبلهم ، وأهمية الالتزام بالدوام المدرسي، واطلعت على سجل التدخلات العلاجية، وسجل مبادرة لمدرستي أنتمي.

وفي ختام زيارتها شكرت الطلافحة مدير مدرسة ايدون الأستاذ خالد الرجوب، ومدير مدرسة زهاء الدين الأستاذ محمد حتاملة، وأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية على الجهود المبذولة لإنجاح العملية التربوية والتعليمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :