facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يؤجل محاكمة الشيخ رائد صلاح حتى 22 آذار


07-01-2018 02:05 PM

عمون- أجلت المحكمة الإسرائيلية محاكمة الشيخ رائد صلاح حتى 22 آذار القادم.

وعقدت محكمة الاحتلال بمدينة حيفا، يوم الأحد، جلسة محاكمة لرئيس الحركة الإسلامية الشيخ رائد صلاح، بزعم "التحريض على العنف والإرهاب".

وكانت المحكمة قد مددت اعتقال صلاح حتى انتهار الاجراءات القضائية ضده، وقدم محاموه استئنافا للمركزية على قرار محكمة الصلح، الا ان المركزية ردت الاستئناف.

وقال محامي رائد صلاح، عمر خمايسي من طاقم الدفاع عن صلاح، إن الشيخ رائد صلاح سيضع اليوم ملاحظاته حول الملف، خاصة وأنه يتعلق بخطاباته وكلمات له متعلقة بالثوابت الإسلامية والوطنية، وسيتم خلال الجلسة الاستماع إلى شهود النيابة العامة الإسرائيلية في قضية الشيخ صلاح بالإضافة لشهادات عناصر شرطة.

يذكر أنه فور اعتقال الشيخ صلاح في 15 آب 2017، قدمت النيابة العامة لائحة اتهام ضده، وزعمت النيابة ارتكابه مخالفات مختلفة منها "التحريض على العنف والإرهاب، في خطب وتصريحات له، بالإضافة إلى اتهامه بدعم وتأييد منظمة محظورة، هي الحركة الإسلامية (الشمالية)". (معا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :