facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المحمودية موتورز تُطلق موقعها الإلكتروني الجديد


15-01-2018 06:06 PM

عمون - أطلقت المحمودية موتورز - الوكيل الرسمي والحصري لسيارات جاكوار ولاند روﭬر في الأردن- موقعها الإلكتروني الجديد بشكله الجديد الراقي والذي يتماشى مع تطلعات المحمودية موتورز في الوصول إلى أقصى معايير التميّز في الأداء وتزويد عملائهم بتجربة لا مثيل لها.

يستطيع العملاء من خلال الموقع الجديد كليًا استعراض كافة العلامات التجاريّة لسيارات جاكوار ولاند روﭬر، ويمكنهم أيضًا الحصول على فرصة الاطلاع على العروض والسيارات الجديدة قبل طرحها في الأسواق، فيأخذهم الموقع في رحلة استكشافية مليئة بالغامرة والإثارة، ننصح بها كل مُحبي عالم السيارات.

ويرتبط الموقع الجديد بموقع جاكوار ولاند روﭬر الشرق الأوسط، حيث يمكن لزائر موقع المحمودية موتورز - الوكيل الرسمي والحصري لسيارات جاكوار ولاند روﭬر في الأردن أن ينتقل بشكل مباشر إلى الموقع الأم. كما يمّكن الموقع الجديد المتصفحين من تصميم سياراتهم الخاصة، ليخوضوا تجربة رؤية سيارة أحلامهم في العالم الافتراضي.

وبهذه المناسبة، قال السيد عبد المجيد حيدر- المدير العام للمحمودية موتورز: "يُسعدنا دائمًا أن نُقدّم لعملائنا كلّ ما هو جديد وأن نرتقي بخدماتنا بما يتناسب مع تطلعاتهم وتوقعاتهم"، وأضاف: "من خلال خاصية تصميم السيارات الافتراضية سيتمكّن عملاؤنا من خوض تجربة تصميم سيارة أحلامهم عبر الشبكة الافتراضية، وهي مغامرة فريدة لمحبي السيارات".

يُمكنكم زيارة الموقع الجديد والاستمتاع بالتجربة الفريدة من خلال www.mahmoudiamotors.jo





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :