facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




واحة أيلة تستضيف ممثلي شركات سياحة وإعلاميين رومانيين


23-01-2018 02:39 PM

عمون - في إطار جهودها المستمرة لدعم السياحة في العقبة وجعلها وجهة السياحة المفضلة لزوار المملكة الأجانب والعرب، إستضافت أيلة، وفدا رومانيا في العقبة مكون من 55 ممثلا عن شركات سياحية و26 اعلاميا يمثلون ابرز القنوات التلفزيونية والصحف الرومانية.

وتأتي هذه الزياره قبيل انطلاق اولى الرحلات السياحية العارضة، وقد سبق هذه الزيارة امسية تعريفية بالعقبة والمنتج السياحي فيها كاحد ابرز اركان المثلث الذهبي والتي نضمتها شركة واحة ايلة للتطوير في العاصمة الرومانية بوخارست مطلع الشهر الحالي تمهيدا لاستقبال وفود سياحية رومانية الى كل من العقبة والبترا ووداي رم قادمة على رحلات الطيران العارض "التشارتر" منخفضة التكاليف والتي تبداء مطلع شهر اذار القادم ويتوقع ان يصل عدد القادمين خلال الثلاث اشهر الاولى من البرنامج نحو 3800 سائح.

وأعرب المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين، عن فخره واعتزازه بالدور الذي تلعبه الشركة في تعزيز الجهود الحكومية الرامية في جعل العقبة وجهة السياحة المفضلة لكثير من السياح من جنسيات مختلفة، مشيرا الى المبادرات والخطط التي تطلقها الشركة في مسعى منها لدعم القطاع السياحي المحلي وتفردها في إدخال منتجات سياحية استثنائية للمملكة، إلى جانب الآثار الإيجابية الملموسة التي أحدثها وجود الشركة في منطقة العقبة بشكل خاص.

وشدد دودين على أهمية استضافة الوفود السياحية ودورها في تطوير العلاقات السياحية والاستثمارية والتجارية بين الأردن ودول العالم، مشيرا الى ان المكانة المميزة التي تتمتع بها العقبة بالنسبة لدول شرق أوروبا من حيث توسطها بين دول الاقليم، إضافة الى العديد من الامتيازات التي توفرها منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة سواء للمستثمرين أو السياح على حد سواء.

واطلع الوفد خلال الزيارة على المرافق والمشاريع الحيوية التي أطلقتها واحة أيلة وقدمت من خلالها تقديم تجربة سياحية مميزة سواء لزوار أيلة أو للمقيمين فيها.

ونظمت ايلة هذه الزيارة بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، هيئة تنشيط السياحة، تايكي تورز ، مجموعة فنادق الموفنبك الاردن وفندق كمبنسكي العقبة.





  • 1 23-01-2018 | 08:02 PM

    اتمنى من المستضيفين معاملة السياح بلطف واحترام. كثير سمعنا انهم يتعرضو لمضايقات وسرقات اثناء زيارتهم للاردن وللاماكان السياحية بالذات. ياريت من معالي وزير السياحة الاطلاع على الامر والتنبيه على ذات.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :