facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عن صفقاتنا الخاسرة


نارت عبد الكريم
02-02-2018 12:47 AM

للمخلص قول مشهور مفاده: ما ينفع الإنسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه؟. وعلى رغم شهرته لم يأخذ به المسيحيون أنفسهم ولا سواهم، وهو القائل ملكوت الله في داخلكم. فما السبيل إليه إذاً؟ وما السبيل لاستعادة الروح في حال خسارتها؟.

وعلى سبيل المثل هنالك دلائل وأعراض عدة تظهر على الإنسان في حال خسر وزناً أو فقد عزيزاً، فما الدلائل التي تظهر على الإنسان في حال خسر روحه؟ وماذا عن الإحساس بالملل والوحدة والقلق ومشاعر الحسد والغيرة وعدم الرضا التي تغزو قلب الإنسان في شكل متواصل أو متناوب؟.

إن واقع الحال، حيث كوارثنا ومآسينا تتكاثر باضطراد، يشير إلى أن الإنسان باع روحه للشيطان من دون أن يكسب العالم، فهل تمر عليك تلك المشاعر والأحاسيس الثقيلة أمْ أنك، من حيث المبدأ، لم تسعَ لكسب العالم لتخسر روحك أساساً؟.

الحياة اللندنية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :