facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصحة ستحقق في الجانب الطبي من "العب يلا"


05-02-2018 11:19 AM

عمون- قال الناطق الإعلامي في وزارة الصحة، حاتم الأزرعي، بأن الوزارة شكلت لجنة للتحقيق بمدى التزام احدى المستشفيات بإجراءات عملية سمنة لمصممة ازياء عراقية اثارت الجدل في الايام الماضية.

واكد الازرعي بأن التحقيق يتركز بشكل محدد على عدد من الملاحظات التي وصلت للوزارة على خلفية فيديو نشرته المصممة العراقية قبل دخولها لغرفة العمليات على انغام اغنية "العب يلا".

واوضح الازرعي، أن الوزارة ستحقق في الجانب الطبي فقط ومدى التزام المستشفى بأسس إجراء عمليات السمنة التي وضعتها الوزارة وعممتها على المستشفيات.






  • 1 مواطن 05-02-2018 | 12:49 PM

    ههه اسم الله على وزار الصحه ..تركت نقص الادويه والاكتضاض والتجاوزات والبلاوي الزرقا بالمستشفيات ..يعني شو الرساله الي حابين توجهوها لبره ..تعال تعالج بالاردن واربح تحول لى تحقيق ؟؟ شو السمعه المطلوب تنشروها عن السياحه ما بكفي سمعه ارتفاع الاسعار والغلا والخدمات ....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :