facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاتحاد" يدعم جمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن


05-02-2018 04:08 PM

عمون- بهدف إلهام النساء من مختلف الأجيال وتمكينهن من استكشاف طاقاتهن الكامنة، واصل "بنك الاتحاد" تقديم دعمه لجمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن – عمّان، وذلك من خلال رعايته واحتضانه لفعالية "منصة طريقي"، والتي أقيمت في مسرح "حليم سلفيتي" في مبنى الإدارة الرئيسية للبنك، بتواجد عدد كبير من الحضور.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الخدمات غير المالية التي يقدمها البنك ضمن برنامج "شروق" المصمم خصيصاً لتوفير مجموعة متكاملة من المزايا والخدمات والمنتجات المالية وغير المالية للمرأة، لتفتح أمامها آفاقاً جديدة تعزز من ثقتها بنفسها وتمكّنها من إطلاق العنان لإمكانياتها وقدراتها.

وهدفت فعالية "منصة طريقي" إلى سد الفجوة بين النساء من صاحبات الخبرة والمهنية العالية ونساء جيل الألفية، خاصة الخريجات الجدد، من خلال تسليط الضوء على الإمكانيات والفرص التي تنتظرهن عبر عرض قصص ملهمة تساعدهنّ على تخطي التحديات والقيود التي يفرضها المجتمع وقوانين العمل غير المواتية، وتبرز دورهن الرائد في تطوير مختلف القطاعات الاقتصادية في الأردن.

وشهدت الفعالية مشاركة نخبة من المتحدثات المتميزات في مجالات أعمالهن المختلفة، شملت لبنى عز الدين، وماسة دلقموني، وريم الإفرنجي، وسمر دودين، ولينا أبو عيّاش، واللواتي عرضن قصص نجاحهن الملهمة أمام النساء الحاضرات لتحفيزهنّ على تحويل التجارب الاعتيادية التي يخضنها إلى تجارب استثنائية تحوّلية يتعرّفن من خلالها على قدراتهن الذاتية.

بدورها، رحبت رنا العبوة، رئيسة النادي، برياديات الأعمال والمهن، حيث أشارت إلى أهمية المنصة ودور صاحبات الأعمال في المجتمع المحلي، كما استعرضت مسيرة النادي وتحدثت عن السيدات اللواتي وضعن بصمة واضحة ومؤثرة فيه، ولا سيما صبحية المعاني، بالإضافة إلى أهم الإنجازات والبرامج التي يقدمها النادي.

وبيّنت ناديا السعيد، الرئيس التنفيذي في "بنك الاتحاد" أهمية "منصة طريقي" في تسليط الضوء على قصص نجاح مختلف السيدات، معتبرة المنصة وسيلة للاحتفاء بالنجاح وإلهام الجيل الجديد، لافتة إلى روح الإبداع والتميّز والإرادة والقوة التي تتحلى بها السيدات، والتي تعتبر بمثابة الطاقة المتجددة التي تنير الأردن.

كذلك، أشارت ثناء الخصاونة، المديرة التنفيذية لجمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن – عمّان، إلى أن "منصة طريقي" هي فعالية خاصة ومتميزة، حيث تستضيف كل مرة سيدات فاعلات وقادرات ورائدات استطعن إحداث تغيير إيجابي في المجتمع المحلي والإقليمي، وتؤكد على أهمية الاستفادة من تجاربهن. وكما قال أحد الحكماء في الحياة: "فأنت أمامك خياران، إما إحداث الضجيج دون تأثير، أو إحداث التأثير دون ضجيج"، وهؤلاء السيدات استطعن إحداث التأثير دون ضجيج.

ويواصل "بنك الاتحاد" دعمه لفعاليات "منصة طريقي" كونها أحد أهم المنصات الهادفة إلى توجيه المرأة الأردنية من مختلف الأعمار والخلفيات لاستكشاف طاقاتها وإبداعاتها، بما يمهد الطريق أمام تعزيز مساهمتها في الاقتصاد الأردني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :