facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وادي عربة والبقرة الحمراء


رؤيا البسام
15-03-2009 07:28 PM

هل تعلمون شيئاً عن بقرة اليهود ( الحمراء ) ؟
هذه البقرة المذكورة في سورة القرآن صفراء فاقع لونها حرفها اليهود فصارت حمراء فاقع لونها .

هذه البقرة الحمراء حسب خرافاتهم سوف تظهر في نهاية الزمان مرّة أخرى و يحرقونها و يطهرون برمادها ساحة جبل موريا ( حيث الأقصى الشريف و قبّة الصخرة ) و يطهّروا أنفسهم ليستطيعوا دخول الساحة ( حرام عليهم دخول الساحة قبل التطهر برمادها ) ليعيدوا بناء الهيكل المزعوم .

ومرّت يا سادة يا كرام آلاف السنين .. و اليهود يبحثون عنها بكل شغف و ترقّب ( شروطهم صارمة بالنسبة للبقرة و لونها الأحمر لا شيّة فيها ) واخيرا قالوا انهم وجدوها من مواليد ٢٠٠٢ و أسموها Melody .. .

لكن الهيود اكتشفوا أن في جسم هذه البقرة بقعة صغيرة لونها داكن يختلف عن اللون السائد لجسمها .. مما ( خرّب عليهم ) كل خططهم.

ولكن ما دخل البقرة الحمراء بتلويثهم لقناة الملك عبد الله التي تستخدم مياهها للزراعة وللشرب؟ يقال انهم من اجل ان تكون هذه البقرة مقدسة يجب ان يغسلوها بالمياه سبع مرات باليوم ويغسل الحاخامات المسؤولين عنها انفسهم معها ولانهم مزيتين هم وبقرتهم فقط لوثوا مياهنا. ولانهم يعتقدون انهم مباح لهم كل شيء خاصة اننا نرتبط مع بقرتهم باتفاقية وادي عربة فانهم يحق لهم تلويثنا بفضلاتهم وفضلات ابقارهم التي يربونها ويحاولون بشتى الطرق توليد بقرة حمراء فاقع لونها لا شية فيها.

ولانهم على قناعة كاملة ان فاتورة تنظيف القناة غير مدرجة على الاتفاقية وفي أذهانهم ان الأردنيين بحاجة للمياه مهما كان لونها وطعمها فانهم لا يترددون من سكب زيوتهم وقملهم ودمهم ورفثهم في مياهنا وهي ليست المرة الاولى.

لكن المؤسف في الوقت الذي يقوم اليهود فيه بتنظيف بقرتهم الحمراء وغسلها في مياهنا الطاهرة فاننا نرد علهم مستنكرين ومحتجين وربما يخرج وزير المياه عن طورة ويعصّب عليهم ويقول لهم( ياي... بكرهكم يا وسخين يا مش نظيفين يا اللي جدايل شعركم مليان امل ( قمل ) واظافركم طويلة ووسخة... بكرهكم موت ).

ترى من يدفع فاتورة تنظيف القناة من القذارة اليهودية؟ هل يتم خصم يوم عمل من الحكومة ومجلس النواب ومجلس الاعيان بدل نظافة؟! وهل تستقيل الحكومة ندما على اتفاقية وادي عربة التي جرت على مياهنا النفايات والزبالة اليهودية.

الله اعلم!

royaalbassam@yaoo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :