facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ردا على الفيديو المفبرك .. غضب وانتصار أردني للسعودية


ياسين العودات
12-02-2018 03:03 PM

أثار مقطع الفيديو الذي ضم حديثا للسيدة (ايفانكا) كريمة الرئيس الأمريكي (ترامب) وتم تحريف ترجمته من قبل شخص أو جهة مملوءة بالحقد والكراهية تجاه العرب والمسلمين وفي المقام الأول الشقيقة العربية السعودية.

الفيديو الذي تناولت ترجمته إساءة بالغة في الخسة والبشاعة التي أرادها واضع هذه الترجمة وتعكس ذاته في المقام الأول بما لا يدع أي مجال للشك بأنه شخص يعاني مرضا نفسيا تجاه النساء ونقصا حادا في شخصيته الإنسانية.

ما علينا !!!

كان الأردنيون وهم على وعي تام وثقافة ومعرفة عميقة متجذرة عكست في المقام الأول الشخصية الأردنية التي اكتشفت الوهن والخبث في مقطع الفيديو ، وثانيا كشفت جهل المترجم باللغة الانجليزية جهلا تاما وعدم معرفته بفحوى النص المصور والكلام الذي قالته المتحدثة في الفيلم.

وأبعد من ذلك كشف الفيديو عمق العروبة والإسلام في كيان الأردني تجاه الأشقاء العرب ، وبين المدى والأهمية التي تحظى بها الشقيقة المملكة العربية السعودية في نفوس الاردنيين ، وقد قلنا في مقال سابق تحدثنا فيه عن نظرة الأردنيين للأشقاء في السعودية التي هي نظرة واحدة لشعب واحد من أمة واحدة أن السعودية عزيزة علينا وفي قلوبنا لها كل المحبة والاحترام ونغضب لغضبها ونسعد بسعادتها.

فمنذ اللحظة الأولى التي بدأت ماكنة الخبثاء بث السموم من خلال هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي كان الشباب الأردنيون بالمرصاد وكشفوا زيف هذا العمل القبيح ورداءة الترجمة وغباء المترجم ومستواه الهابط ، الذي جعل العديد من الأصدقاء المثقفين والملتزمين يغضبون ويكتبون على صفحات (الفيس بوك ) ويتابعها الآلاف من الأصدقاء (تعلموا اللغة الانجليزية قبل أن تنشروا الفيديوهات ) ، ثم تتابعت موجات الاستنكار من الأصدقاء الاردنيين وهب جميعهم ضد هذا العمل النكر ، جاء ذلك على صفحات الاردنيين الكرماء والشرفاء .

وفي الختام تجسد حداء وغناء الأردنيين الصادق

"السعودية لينا وحقها علينا".

شاكرا لكل الاردنيين وكل من وقف وأنتصر للمملكة العربية السعودية .

• رئيس اللجنة الوطنية الأردنية للتضامن مع المملكة العربية السعودية .

ymTodat@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :