facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3 جلسات حوارية توعوية في البلقاء التطبيقية


27-02-2018 09:57 PM

عمون - نظمت كلية الأميرة عالية الجامعية التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية اليوم الثلاثاء ثلاث جلسات حوارية عن المخدرات والانتحار والجرائم الالكترونية.

وعرض الرائد احمد الثوابي من قسم المخدرات خطر المخدرات على المجتمع وعلى اقتصاد الدولة، مستعرضا تاريخ تأسيس إدارة مكافحة المخدرات والتي انشئت عام 1973 واستمرت بالتطور لتحقيق اهدافها المجتمعية في حماية المجتمع من تلك الافة.

وعرف في الجلسة الثانية المقدم الدكتور نادر السلامات الانتحار بانه فعل يقتضي انهاء الشخص لحياته بكلتا يديه وعمدا مهدراً بذلك حقه في الحياة ويعتبر الانتحار جريمة دافعها الاساسي اليأس والاضطرابات النفسية.

وقال الرائد الدكتور رائد الرواشدة من وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية ان الجريمة الالكترونية هي فعل ضار يأتيه الفرد او الجماعة عبر استعماله الاجهزة الالكترونية ويكون لهذا الفعل اثر ضار على غيره من الافراد او الجماعات.

حضر الجلسات عميد الكلية والهيئة التدريسية وعدد من الطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :