facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد المصري يحقق في تعمد الدراجة شهد دفع زميلتها لتصاب بكسور


29-04-2024 11:08 PM

عمون - شهدت بطولة الجمهورية للدراجات في مصر مساء السبت الماضي، واقعة مؤسفة، وذلك خلال منافسات فردي السيدات، حيث اصطدمت اللاعبة شهد سعيد بزميلتها الناشئة جنة عليوة، فيما يبدو أنه اصطدام متعمد، وذلك في الأمتار الأخيرة للسباق.

وفي تصريحات صحافية قالت حبيبة عليوة، الشقيقة الكبرى للاعبة المصابة جنة، إن شقيقتها أصيبت بكسر في الكتف، وتحتاج لعلاج يمتد لأكثر من 45 يوماً، بالإضافة إلى أنها تعاني من فقدان مؤقت للذاكرة، وكدمات متفرقة في الجسد. وأضافت حبيبة أنه تم عمل أشعة على الرأس لشقيقتها جنة، وفي انتظار النتيجة، نظراً لارتطامها بالرصيف ووجود جروح بالرأس.

وأكدت حبيبة أنه لم تكن هناك سيارة إسعاف مجهزة أو مسعف في مكان وقوع الحادث لشقيقتها. كما قالت حبيبة إنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ووزارة الشباب والرياضة تتهم فيه شهد سعيد بمحاولة القتل العمد لشقيقتها. وأشارت إلى أنه تم عرض اللاعبة شهد سعيد على النيابة لسماع أقوالها، وتم إخلاء سبيلها بضمان محل إقامتها لحين انتهاء التحقيقات. من جانبها، نفت اللاعبة شهد سعيد من خلال خاصية «ستوري» عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» التهم الموجهة إليها.

وفي تصريحات خاصة لـ«الشرق الأوسط»، قال وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري للدراجات، إن الاتحاد من جهته سيجري تحقيقاً داخلياً فيما حدث، وإنه يرى من جانبه أن الحادث لم يكن فيه تعمد أو نية للإيذاء، مؤكداً في الوقت نفسه أحقية المتضرر في اللجوء للقنوات الرسمية مثل النيابة المصرية أو غيرها.

وأكد عزام، وهو أيضاً نائب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات، أن لعبة سباقات الدراجات لعبة سرعة وجائز فيها الالتحام بين المتسابقين، وأنها ليست كلعبة الكرة الطائرة مثلاً التي ليس بها أي نوع من الاحتكاك بين المتنافسين، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الاتحاد سيتصرف من واقع مسؤوليته كأب لأسرة الدراجات المصرية، وحرصه على أن ينتهي الأمر بسلام، خصوصاً أن اللاعبتين ستلتقيان من جديد سواء في مسابقات الاتحاد أو من خلال منتخب مصر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :