facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المكتبة المتنقلة تنطلق إلى محافظات الشمال


06-03-2018 04:46 PM

عمون - انطلقت اليوم الثلاثاء إلى شمال المملكة فعاليات مشروع المكتبة المتنقلة التابع لوزارة الثقافة بهدف تنمية ورعاية قدرات الأطفال الإبداعية.

ويشتمل المشروع على تقديم عروض وفقرات في مدارس محافظة المفرق وجرش واربد من خلال شاحنة مزوّدة بالكتب والمجلات والوسائل التعليمية والترفيهية، وفق نظام تعليمي يركز على الأنشطة التعليمية والفنية والأدبية والثقافية المتنوعة بإشراف متخصصين.

وقال مدير مديرية ثقافة الطفل في الوزارة عبد الكريم الجراح، إن المشروع يهدف إلى توزيع المكتسبات الثقافية على محافظات المملكة كافة، ولا سيما النائية منها، ويعمل على مدار العام بالتنسيق مع مديريات التربية والتعليم, ومديريات الثقافة في المحافظات.

وأشار إلى أن المكتبة المتنقلة تواصل منذ سنوات نشر الوعي بأهمية الكتاب وإطلاع الطلبة من الصف الأول وحتى الرابع على إصدارات الكتب والقصص فضلا عن دمجهم بورش الرسم الحر، والألعاب والمسابقات، والأشغال اليدوية، وصناعة الدمى من أكياس الورق والبلاستيك، وذلك لإشاعة الفرح والسرور والبهجة في نفوس الطلبة.

يشار إلى أن مشروع المكتبة المتنقلة يقام بالتعاون بين وزارة الثقافة ومؤسسة عبدالحميد شومان ومركز هيا الثقافي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :