facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبض على سارقي مركبة تابعة لوزارة الزراعة


15-03-2018 04:33 PM

عمون - تمكن العاملون في مديرية شرطة محافظة معان والبحث الجنائي من القاء القبض على سارقي مركبة تابعة لوزارة الزراعة امس، بحسب مصدر أمني.

وقال مصدر لـ عمون إن بلاغا ورد امس لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة معان بتعرض مركبة تابعة لوزارة الزراعة للسرقة من قبل مجهولين اثناء اصطفافها امام منزل احد الموظفين، حيث شكل فريق تحقيق من مديرية شرطة محافظة معان والبحث الجنائي للتحقيق في القضية والوقوف على كافة ملابساتها.

واضاف المصدر انه وفي وقت لاحق عثر على المركبة المسروقة في منطقة خالية من السكان في محافظة معان وقد تعرضت للحرق.

وبين انه وقع الاشتباه بعد متابعة التحقيقات وجمع المعلومات على شخصين القي القبض على احدهما وبوشرت التحقيقات معه، كما والقي القبض على احد الاحداث بعد ان تبين مساعدته للمشتبه بهما وافاد بالتحقيق معه ان المشتبه بهما اتصلا معه وطلبا منه احضار مركبة والده لسحب المركبة التابعة لوزارة الزراعة والتي كانت بحوزتهما بعد ان تعطلت وما زالت التحقيقات جارية في القضية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :