facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق مؤتمر مشاكل الشباب والشابات بجرش


19-03-2018 05:56 PM

عمون - نظمت مديرية ثقافة جرش بالتعاون مع الجمعية الثقافية للشباب والطفولة اليوم الاثنين بجامعة جرش الاهلية مؤتمرا بعنوان: مشاكل الشباب والشابات بالمملكة.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور عبد المهدي الضمور ان المؤتمر يعول على دور الشباب والشابات في رفع مستوى الوعي وخلق حوار مؤثر بقضايا حقوق الإنسان بشكل عام وحقوق المرأة بشكل خاص لا سيما ما يتعلق بالعنف القائم على النوع الاجتماعي والزواج المبكر وعمالة الأطفال والإتجار بالبشر.

واشار مدير ثقافة جرش الدكتور عقلة القادري الى اهمية استثمار طاقات الشباب والشابات ومبادراتهم الإبداعية في خلق حوارات ايجابية مستدامة ومؤثرة في قضايا العنف القائم على النوع الإجتماعي باستخدام تكنولوجيا المعلومات وأدوات التواصل الاجتماعي وتقنيات التصوير والتسجيل واستخدام وسائل الفن بكافة أشكاله.

وبين رئيس الجمعية الثقافية للشباب والطفولة الدكتور عدنان الطوباسي ان اهمية المؤتمر تستمد من تركيزه على فئة الشباب في مناصرة قضايا المجتمع فهم بناة الوطن ومستقبله.

وتخلل المؤتمر، الذي شارك فيه نحو 30 شابا وشابة، جلسات حوارية عن مشاكل الشباب في مجالات الاقتصاد والعمل، والتعليم، والعملية الديمقراطية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :