facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يوقع اتفاقية شراء كراسي للاشخاص المعاقين


19-03-2018 08:27 PM

عمون - وقع نائب رئيس الهيئة الادارية المؤقتة للاتحاد العام للجمعيات الخيرية عايد العبادي والمدير الاقليمي لمنظمة الصحة العالمية في الأردن جاي رولنز، اتفاقية مشروع الكراسي المتحركة والمعدات الطبية المساندة للأشخاص المعاقين حركيا ليتم توزيعها عليهم في المملكة.

وتستهدف هذه الاتفاقيه الأشخاص الذين لا يملكون ثمن شراء وسيلة تمكنهم من التنقل وذلك بعد اجراء التقييم لهم من قبل الجمعيات الخيرية، والتي تلقى كوادرها التدريب على كيفية اجراء التقييم السليم للأشخاص المعاقين وضمن مواصفات منظمة الصحة العالمية.

واكد العبادي ان هذه الاتفاقية تاتي استكمالا للشراكة ما بين الاتحاد العام للجمعيات الخيرية ومنظمة LDS الخيرية في هذا المشروع الانساني، اذ استطاع المشروع ان يغطي أكثر من 2600 معاق حركيا في المملكة شملت كافة المحافظات وتم استهداف مناطق جيوب الفقر بالدرجة الاولى.

وحضر حفل توقيع الاتفاقية امين سر الهيئة الادارية الموقتة خالد مهيرات والمدير العام للاتحاد العام للجمعيات الخيرية وفريق عمل المشروع في الاتحاد العام، وعدد من كوادر منظمة LDS الخيرية في الأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :