facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يعتقل 3 فلسطينيين شمال غزة


24-03-2018 03:43 PM

عمون- اعتقلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة فلسطينيين من قطاع غزة على حاجز بيت حانون.

وقال الناطق الإعلامي بمركز أسرى فلسطين للدراسات رياض الأشقر في بيان صحفي اليوم السبت إن الاحتلال حَّول الحاجز الوحيد بينه وبين القطاع إلى مصيدة يختطف من خلالها أهالي غزة بمن فيهم المرضى، مستغلا حاجة المواطنين للعبور الى العلاج أو التجارة في أراضي الداخل.

وأضاف أن الاحتلال يستخدم سياسة الابتزاز بحق المواطنين الذين يحتاجون للسفر على الحاجز، وغالبًا ما يرفض استخراج تصاريح لهم بالحجة الأمنية أو يؤجلها لشهور.

وأوضح أن هذه الإجراءات تعرض حياة المرضى منهم للخطر الشديد، نظرا لعدم وجود علاجات معينة في قطاع غزة، وعدم تمكنهم من العلاج في مصر بسبب إغلاق معبر رفح لفترات طويلة.

وطالب المنظمات الدولية بالتدخل لمنع تحويل غزة إلى سجن كبير، وتسهيل حركة تنقل المرضى ومرافقيهم من القطاع إلى المستشفيات في الضفة الغربية والقدس المحتلة. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :