facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




" عبدالرحمن المشيقح "يدشن كتابه عقود في الحوار


03-04-2018 11:56 AM

عمون- دشن الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المشيقح* - ( عضو مجلس الشورى الأسبق - رئيس مجلس أمناء جامعة القصيم الأهلية - رئيس غرفة القصيم الأسبق ) - كتابه - ( عقود في الحوار ) - وذلك بقاعة الإحتفالات بجمعية واعي الخيرية بمجمع - ( البلد الأمين ) , وعلى شرف مدير جمعية واعي الخيرية الدكتور / سعود بن عبدالرحمن الشمراني* - وبمشاركة عدد من أصحاب السعادة والمشايخ وطلاب العلم والمثقفين , وقد بدء الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم تلاها القاري / إلياس فطاني*.

بعدها تحدث مدير جمعية واعي الخيرية الدكتور / سعود الشمراني - عن فرحه وابتهاجه بحضور الدكتور / عبدالرحمن المشيقح - وأن الجمعية بجميع أعضاءها قاموا بتجهيز موقع الحفل والتدشين والإستضافة بما يليق بسعادته وصحبه الكرام , وأنه نموذج يحتذى به ويحتفى به في أم القرى مكة المكرمة , ومن جوار بيت الله الحرام , كما عرف سعادته عن الجمعية وتحدث أيضا عن أهدافها وبرامجها وأنشطتها على مدار العام* *.

تلا ذلك تدشين كتاب ( عقود في الحوار ) - لـ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله المشيقح -* وإهدائه نسخة لمدير جمعية واعي الدكتور / سعود الشمراني* .

كما قام الدكتور / المشيقح - والدكتور/ الشمراني - بقطع الكعكة بهذه المناسبة .

بعدها شاهد الجميع عرضا وثائقيا عن جمعية واعي الخيرية , وأهدافها ورسالتها وبرامجها المتنوعة , وخدمتها للمجمتع بجميع أطيافه* .

ثم تحدث مقدم الحفل عن السيرة العطرة للدكتور / عبدالرحمن المشيقح - وإنجازاته وأعماله ومناصبه التي تولاها في مسيرته العملية في أكثر من ثلاث عقود أي ( 38 ) عاما* , حيث كان حافلا بالعطاء والتميز والإبداع والتأليف والإنجاز* .

*بعدها استمع الجميع إلى الدكتور / عبدالرحمن المشيقح - وقد تحدث وأسهب عن أهم مولفاته في مسيرته العلمية والعملية , وأيضا شرح للضيوف الكرام عن تفاصيل ومناسبة* بعضا من المؤلفات المميزة والمعاجم , كما تحدث أيضا عن مشاركته عبر الصحف الورقية السعودية والصحف الأدرنية* , ومشاركاته عبر القنوات الفضائية والإذاعية .

*كما كان للضيوف وطلاب العلم والمثقفين تعقيب ومداخلات , حيث أجاب على أسئلتهم بكل أريحية ورحابة صدر* , وأفادهم بتجاربه ونجاحاته وإنجازاته* .

الجدير بالذكر أنه قد حضر في هذه المناسبة الشيخ الدكتور / ياسر با زيد - ( إمام وخطيب جامع البلد الأمين - والمشرف العام على مجمع البلد الأمين )*

*بعدها تم تكريم سعادته بدرع تذكاري من الدكتور / سعود الشمراني* .

*كما قدم له درع تذكاري آخر من قبل مندوبية أجياد بمكة - وأيضا قدم له وسام المندوبية* .

أيضا قام سعادته بإهداء نسخة من كتابه ( عقود في الحوار ) لجميع الضيوف الذين حضروا , والتوقيع عليها* .

وفي نهاية االحفل أخذت الصور التذكارية مع سعادته وأعضاء مجلس جمعية واعي الخيرية* *.

*وقد تناول الجميع مأدبة العشاء التي أعدت بهذه المناسبة الكريمة*





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :