facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفارة السعودية ترد على فيديو زمزم


07-04-2018 08:15 PM

عمون - قالت سفارة المملكة العربية السعودية في الأردن تعليقا على فيديو اتلاف مياه زمزم قرب الحدود إن البعض من العبوات مقلدة وتشترى من الباعة المتجولين بالشوارع وغير صحية.

وبينت في منشور عبر الصفحة الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن هناك نقاط بيع محددة، اضافة الى تعليمات لنقل ماء زمزم للمعتمرين والزوار وضيوف الرحمن لكل مسافر عبوة واحدة ولا يسمح بنقلها لاغراض تجارية.

واشارت الى ان الفيديو المتداول حدث خارج مبنى الجمارك في إحدى المحطات بسبب معرفة سائقي الحافلات بأن ذلك مخالف للاجراءات والانظمة.

كما علق المتحدث الرسمي للسفارة السعودية في عمان عبدالسلام بن عبدالله العنزي على فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه ان السلطات المعنية في المملكة العربية السعودية ترفض السماح بنقل ماء زمزم، فيما قام معتمرون اردنيون بصب المياه في الشارع على المنطقة الحدودية بين البلدين.

وقال العنزي في عدد من التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي "إلى العقلاء.. لا نحمل الموضوع أكثر مما يحتمل، عبوات مغشوشة وتم اتلافها".

وأضاف العنزي "لو طلعت المياه مغشوشة او تحمل اوبئة وأمراضاً على من تقع المسؤولية؟ راح تطلع الجماعة اللي انتم عارفينهم ويقولوا السعودية تنقل الامراض"، دون ان يوضح من هي الجماعة التي قصدها.





  • 1 عبد الله 08-04-2018 | 02:09 PM

    هذا غير صحيح اغلب المعتمرين الأردنيين يملؤن ماء زمزم من الحرم بأيديهم فهو غير مغشوش

  • 2 اكرم احمد 08-04-2018 | 10:18 PM

    يا اخي طول عمرنا نملأ ماء زمزم من بئر زمزم من الحرم وليس من داخل الحرم قرب موقف باصات محبس الجن ولم يمرض احد وحتى ان ماء زمزم ماء من عند الخالق الاحد لا اظن انه يعيش به اي جراثيم وهذا علميا رجائي للمعنيين ان لا يضيقوا على معتمرين الاردن خاصة والبلاد الاسلامية عامة ماذا لو اخذ عبوة او عبوتين هل ستكسر احد حتى ان الذي يخدم المعتمر والحاج له اجر من الله (ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا )

  • 3 محمد هزايمة 09-04-2018 | 12:19 AM

    والله اتعبنا واحنا ننقلها من البير للسكن والله العمرة ما الها هيبة من دون ماء زمزم شو بدو يقنع الناس انا كنا بالعمرةكمان مية ربنا انحرمنا منها حسبي الله ونعم الوكيل بعدين اشترينا هاي العبوات الممنوعة من عندكم فاضيه ليش بتبيعوها للناس


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :