facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظ الكرك يتفقد عدة مؤسسات خدميه


10-04-2018 06:50 PM

عمون - اطلع محافظ الكرك صالح النصرات اليوم الثلاثاء على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين في عدة دوائر خدمية منها قصر العدل والمحكمة الشرعيه ومستشفى الكرك التعليمي.

والتقى النصرات خلال جولة ميدانية بمدراء الدوائر وبحث معهم اليات تطوير العمل وابرز المعيقات التي تعترض سير العمل اضافة الى لقاءات ميدانية مع المواطنين بهدف الاطلاع على واقع الخدمه المقدمة من قبل هذه الدوائر.

وقال النصرات إن النهج الهاشمي في تلمس احتياجات العمل العام وتوجيهات القياده الهاشمية الرشيدة في متابعة العمل من الميدان تحتم علينا جميعا ان نبادر الى اداء واجبات الوظيفة العامه مباشرة ودون اي حواجز واضاف جرى بحث واقع محكمة الكرك الشرعيه ودور قصر العدل والخدمات التي يقدمها مستشفى الكرك التعليمي اضافة الى بحث ابرز المطالبات من قبل المسؤولين فيها لتتم مخاطبة الجهات المعنية لتسهيل مهمات هذه الدوائر وتلبية احتياجاتها بالتعاون مع الجهات المختصة.

يذكر ان محافظ الكرك وضمن خطة عمل ميدانية ترأس الاجتماعات التنفيذية في كافة الوحدات الادارية التابعه للمحافظة في كافة الالوية والاقضية لغايات الاطلاع على كافة محاور العمل فيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :