facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمريكا: شرطة دالاس تستعد لمظاهرات مؤيدة وأخرى مناهضة للأسلحة


03-05-2018 08:59 PM

عمون - تستعد الشرطة في دالاس الأمريكية لخروج عدد كبير من المحتجين المؤيدين والمناهضين لحيازة الأسلحة خلال اجتماع الاتحاد الوطني للأسلحة الذي يبدأ غداً الجمعة، ويأتي بعد عدد من وقائع إطلاق النار العشوائي، والمسيرات الداعية لفرض قيود على الأسلحة.

وسيحضر ما يقدر بـ 80 ألفاً من مؤيدي ملكية الأسلحة، بينهم نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس، الاجتماع السنوي للاتحاد، في المدينة الأمريكية، ومن المتوقع أن يوجه الرئيس دونالد ترامب كلمة لقيادة الاتحاد غداً الجمعة، أول أيام الاجتماع الذي يستمر 3 أيام.

ويواجه الاتحاد الوطني للأسلحة، جماعة الضغط القوية التي تضم 5 ملايين عضو، حركةً نشطة هذا العام تنادي بفرض قيود على ملكية الأسلحة، منذ أن قتل رجل 17 شخصاً بالرصاص في مدرسة ثانوية بفلوريدا في 14 فبراير(شباط) الماضي، وتأمل شرطة دالاس أن تكون المظاهرات على أعلى مستوى من اللياقة والكياسة.

وقال مساعد قائد شرطة دالاس بول ستوكس في مؤتمر صحافي أمس الأربعاء: "لن نتساهل مع تدمير الممتلكات أو السلوك العنيف".


رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :