facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طفلة شجاعة تطلب بتر ساقها لتلعب مع صديقاتها


06-05-2018 05:52 PM

عمون - ترغب فتاة بريطانية تبلغ من العمر 9 سنوات وتعاني من حالة مرضية نادرة، في أن يقوم الأطباء بعملية لبتر ساقها، على أمل أن تتمكن من الجري والرقص واللعب مع صديقاتها.

وتعاني روبي هاملتون، من إعاقة نادرة، تسمى النقص الفخذي البؤري القريب، وينتج عنها تشقق في الورك، وتشكل ساق قصيرة، كما أن لديها إعاقة في الجزء الأمامي من قدمها، الذي انحنى إلى الأسفل والداخل.

وخلال سنوات حياتها القصيرة، عاشت روبي في حالة من الألم وعدم الراحة، وظلت حبيسة الكرسي المتحرك، لكنها تعتقد الآن هي ووالديها، أن عملية البتر، يمكن أن تغير حياتها إلى الأفضل، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وكانت مستشارة روبي الطبية، قد ناقشت هذا الخيار بالفعل، مع والدها روبرت هملتون (40 عاماً)، ووالدتها مادي (36 عاماً)، لكن والديها فضلا الانتظار، إلى أن تتمكن روبي من اتخاذ قرارها بنفسها.

وعندما بدأت روبي بطرح الأسئلة حول حالتها، أدرك والداها أن الوقت قد حان، لمنحها الفرصة لتقرر بنفسها، وقد أظهرت حماسة شديدة، لبتر ساقها المشوهة، واستبدالها بأخرى صناعية، على أمل أن تعيش حياة طبيعية مثل الأطفال في سنها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :