facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كندة علوش تنتقد الرجال في مصر وتستثني زوجها


07-05-2018 09:44 AM

عمون- وجهت الفنانة السورية، كندة علوش، انتقادا واضحا لعموم الرجال المصريين، واستثنت منهم زوجها الفنان عمرو يوسف، لافتة إلى أنّ السيدة المصرية غير “نكدية” كما يصورها الرجال في مصر.

وقدّمت الفنانة السورية نصيحة لكل الرجال بالتمتّع بالوضوح أمام زوجاتهم، حتى يتمتعن بالحب والسعادة، وقالت إنها كزوجة سورية، تعلمت أن تعطي زوجها حقوقه كاملة داخل المنزل.

وكندة التي تمّ تنصيبها مؤخرًا سفيرة لمنظمة نسائية مصرية، قدمت في برنامج “تعشب شاي” على فضائية “دي إم سي”، دفاعا غير مسبوق عن المرأة المصرية بمواجهة الاتهامات المتكررة حول “النكد”.

وقالت إن كل الرجال في مصر يرددون هذا الاتهام الظالم، ولكن بعد عشرتها مع العديد من الصديقات المصريات، تبيّن لها أنهنّ خفيفات الدم جدًّا و”زي الشربات”، وأضافت: “الست المصرية زي العسل وحضورها في البيت حلو، وروحها خفيفة وبتحب الحياة، وبتحب الخروج، وعندما تصبح نكدية فالسبب هو الرجل”.

وتابعت قائلة: “الرجل المصري عنده مشاكل لازم يروح يحلّها بدلًا من ترديد مقولة إنّ الست “نكدية”، وحتى الست السورية في مصر حتنقلب نكدية لو لم يبادر زوجها إلى إصلاح مشاكله، وأبرزها اللف والدوران وعدم الوضوح” .

القدس العربي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :