facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تركيا تقيم صلاة الغائب على أرواح الفلسطينيين في غزة


15-05-2018 11:45 PM

عمون - أقيمت في العديد من المدن التركية، صلاة الغائب على أرواح الفلسطينيين الذين استشهدوا امس الاثنين، في المجزرة التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي.

وجرت صلاة الغائب في مسجد الفاتح التاريخي بإسطنبول، عقب صلاة الظهر، وأمّ المصلين رئيس مؤسسة الشؤون الدينية التركية علي أرباش، الذي توجه بالدعاء إلى الله لنصر المظلومين، وعلى رأسهم الفلسطينيون.

كما وأقيمت صلاة الغائب في ولايات ماردين، وبارطن، ودوزجة، وديار بكر، وأنقرة، وأدرنة، وغيرها من المدن التركية، وابتهل المصلون بالدعاء للضحايا الفلسطينيين.

وأقدم الجيش الإسرائيلي الاثنين على إطلاق الرصاص الحي والرصاص المغلف بالمطاط وقنابل الغاز المسيل للدموع، تجاه المتظاهرين السلميين على حدود قطاع غزة، الأمر الذي أدى إلى استشهاد 60 فلسطينيا وجرح أكثر من ألفين و700 آخرين.

وخرج المتظاهرون احتجاجا على نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس، وإحياء للذكرى الـ 70 "للنكبة الفلسطينية".

وأعلنت تركيا الحداد الوطني لمدة 3 أيام، واستدعت سفيريها لدى واشنطن وتل أبيب للتشاور، كما ودعت منظمة التعاون الإسلامي إلى اجتماع طارئ الجمعة المقبل، ردا على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

الأناضول





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :