facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





حدث في مدرسة نموذجية بجرش .. احمد ابن الخمس سنوات رفض النوم فضرب بخرطوم مياه على رأسه


26-04-2009 04:30 AM

عمون - نور اتكيدك - تعرض احمد محمد صايل ابن الخمس سنوات للضرب المبرح من قبل مدرساته في مدرسة خاصة نموذجية بجرش حيث قامت معلمتان - على حد قول والد الطفل احمد - بضربه بعصا خشبية على يده وعندما اخبر والديه قامت الاخرى بحبسه بالمطبخ وضربه على رأسه بخرطوم المياه"بربيش".

واضاف والد الطفل ل "عمون" ان احمد تعرض للضرب بشدة لانه رفض الخلود الى النوم وبين ان المعلمه هددته بالويل والثبور وحتى الخنق اذا ابلغ والديه بالقصة وعليه ان يلفق قصة اخرى ليبرر علامات الضرب البادية على جسده كقوله ان احد زملائه ضريه او قام بايقاعه.

وافاد تقرير الطبيب بوجود جروح بيده اليمنى ورضوض واّلام حادة بالرأس وينوي والد احمد اللجوء للقضاء لمحاسبة المدرسة والمعلمات وكل من شارك في ما وصفه بالجريمة بحق طفل ما زال في مرحلة رياض الاطفال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :