facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بنسلفانيا : وفاة مسافرة بعد أن سحبها الهواء من نافذة طائرة


31-05-2018 07:49 AM

عمون - توفيت راكبة أصيبت بجروح بعد أن شفطت نافذة قرب محرك طائرة تعطل محركها جزء من جسدها قبل أن يتمكن ركاب آخرون من جذبها إلى داخل الطائرة. وتسببت شظايا تطايرت نحو النافذة من انفجار المحرك إلى كسر نافذة الطائرة التي كانت المسافرة تجلس بجوارها مما أدى إلى شفط الهواء للمسافرة بسبب الفارق الكبير في ضغط الهواء ضمن مقصورة الطائرة وخارجها على ارتفاع 10 آلاف متر تقريبا.

وذكرت مصادر صحفية أن المرأة تبلغ من العمر 43 عاما وهي ام لولدين وتعمل مديرة في بنك ويلز فارغو وتوفيت بعد أن سحبها الهواء من النافذة التي تحطمت بفعل انفجار محرك الطائرة على ارتفاع 32 ألف قدم.

وقالت شركة طيران ساوث وست إيرلاينز ومسؤولون أمريكيون إن طائرة تابعة للشركة هبطت اضطراريا في مطار فيلادلفيا الدولي بولاية بنسلفانيا يوم الثلاثاء أثناء توجهها إلى دالاس وعلى متنها 148 شخصا وذلك بسبب تعطل أحد محركاتها وإن هذا تسبب في وفاة راكب.

وقالت الهيئة القومية لسلامة النقل إن هذه على الأرجح أول حالة يتوفى فيها راكب في حادث تتعرض له طائرة تجارية أمريكية منذ عام 2009.

وقالت إدارة الطيران الاتحادية إنه تم تحويل مسار الرحلة 1380 التي كانت قادمة من نيويورك إلى فيلادلفيا بعد أن أبلغ أفراد الطاقم عن حدوث أضرار بأحد محركاتها وهيكلها الخارجي ونافذة واحدة على الأقل.

وقال روبرت ساموولت رئيس هيئة سلامة النقل في إفادة لوسائل الإعلام "لدينا معلومات عن وفاة شخص".

وأظهرت لقطات تلفزيونية ضررا بهيكل الطائرة الخارجي، وصرح رجل قال إنه كان من ركاب الطائرة لشبكة (سي.إن.إن) بأنه سمع دويا قويا خلال الرحلة ورأى أضررا بالمحرك.

كما أظهرت اللقطات انفصال معظم أجزاء الغلاف الخارجي حول المحرك الأيسر للطائرة البوينغ وعدم وجود نافذة قرب المحرك في الجانب الأيسر من الطائرة.

وقال تود باور الذي أوضح أنه والد أحد ركاب الطائرة لمحطة(إن.بي.سي-10) في فيلادلفيا إن راكبة أصيبت بجروح بعد أن شفطت نافذة قرب المحرك المعطوب جزء من جسدها قبل أن يتمكن ركاب آخرون من جذبها إلى داخل الطائرة.

وقالت شركة ساوث وست إن الطائرة كانت في طريقها إلى مطار دالاس لاف فيلد في تكساس قادمة من مطار لاجارديا بنيويورك قبل تحويلها إلى فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا. ولم تعط الشركة تفسيرا لهذا التحويل.
ارابيان بيزنس.





  • 1 طيار 31-05-2018 | 09:13 AM

    ولذلك يجب يجب ابقاء حزام المقعد مربوط طوال الرحلة بإستثناء فترة الذهاب الى الحمام والعودة فقط


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :