facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس العاصمة يثمن الموقف الملكي ويدعو لحوار شامل حول "الضريبة"


06-06-2018 11:57 PM

عمون - ثمن مجلس محافظة العاصمة، ممثلا برئيسه المهندس احمد العبداللات، المواقف الملكية السامية التي انحازت لاصوات المواطنين، واستجابت لهم، وشكلت صورة نموذجية للدولة الاردنية التي اسست على رسالة قيادتها الهاشمية بان الانسان اغلى ما نملك.

كما اكد المجلس في بيان له اليوم، انه تابع بشكل حثيث، المواطنين وهم يعبرون عن رايهم بصوره حضاريه، مشيدا بالسلوك الديمقراطي، ودور الاجهزة الامنية التي تعاملت بمسؤولية وطنية عالية مع المسيرات.

وقال المجلس في بيانه، انه من منطلق الحرص والمسؤولية الوطنية، في خضم ما تعيشه المنطقه حولنا من ازمات سياسية واقتصادية دمرت بلدانها وشردت شعوبها، فان المجلس يدعو الى وقف دعوات الاضراب، وتغليب لغة الحوار ، للمحافظة على مكتسبات الوطن ومقدراته، خوفا من الانجرار نحو المجهول.

كما اثنى المجلس في بيانه، على كتاب التكليف السامي لحكومة الدكتور عمر الرزاز، الذي شكل خارطة طريق للحكومة القادمة، والذي ركز على ضرورة تفعيل دور مجالس المحافظات، وايلائها كل الاهتمام.

واعرب المجلس عن امله بعلاقة تشاركية قوية بين الحكومة القادمة ومجالس المحافظات، ركيزتها الاساسية تقديم الخدمة الفضلى للوطن والمواطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :