facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشخيص خاطىء يفاقم حالة مريضة في الكرك


01-07-2018 08:11 PM

عمون – محمد الخوالدة - اشتكى مواطن في محافظة الكرك من سوء تشخيص الحالة المرضية في احد المستشفيات الحكومية بمحافظة الكرك تسبب في تضاعف حالة زوجته المرضية الى حد الخطر.

وقال المواطن لـ عمون إنه نقل زوجته الى قسم الطوارىء في المستشفى المعني اثر سقوطها ارضا داخل المنزل حيث كانت تعاني من غثيان واستفراغ وصداع شديد.

واضاف ان الطبيب المقيم / باطنية في قسم الطوارىء تابع حالة زوجته المرضية حيث اجرى لها الفحوصات الطبية اللازمة بما في ذلك عمل صورة طبقية، لكن هذا الطبيب وفق المواطن المشتكي لم يدخل المريضة للمستشفى لمتابعة العلاج بحجة ان حالتها مطمئنة رغم انها كانت تعاني من الم شديد، فيما اقترح الطبيب المذكور مراجعة المريضة لطبيب الاعصاب بعد ثلاثة ايام.

وبين المواطن انه وبعد مراجعة طبيب الاعصاب تبين وجود حالة نزف دماغي شديدة ومنذ تاريخ الاصابة اذ طلب وعلى الفور تحويلها لمستشفى الامير حمزة في عمان، ليتضح بحسب المواطن ان تاخر التدخل العلاجي تسبب في سوء حالة المريضة.

ويتساءل المواطن عمن يتحمل المسؤولية ؟.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :