facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشكيل ائتلاف بين اصحاب القطاعات الانشائية في الطفيلة


08-07-2018 12:53 PM

عمون- شكل أصحاب الآليات الثقيلة وقطاع المقاولين من مختلف تصنيفاتهم في محافظة الطفيلة، ائتلافا بين قطاعاتهم المختلفة يستهدف تنظيم العمل الإنشائي وصيانة حقوقهم والدفع لتأسيس جمعية تعاونية لرفع مستوياتهم وقدراتهم، وفق عضو نقابة المقاولين الأردنيين عودة الله القطيطات.

وبين ان الائتلاف ضم 65 مشاركا بين شركات مقاولات وأصحاب آليات ثقيلة وأصحاب تعهدات في النقل الداخلي والباطون والاسفلت وكسارات مواد البناء وجميع تصنيفات المقاولين في الطفيلة في وقت جاء فيه تشكيل هذا الائتلاف للعمل على تقريب وجهات النظر في القضايا المتعلقة بهذا القطاع بهدف الوصول إلى مستوى مميز من الخدمات.

وأضاف أن الائتلاف يهدف كذلك الى حل ما يطرأ من مشاكل مع الجهات المعنية وتوفير البيئة الآمنة والمستقرة لقطاع الإنشاءات والذي يمثل عصب البناء والتعمير في المملكة. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :