facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




جمعيات استيطانية تدعو لاقتحام المسجد الاقصى


12-07-2018 10:51 PM

عمون - اغلق جنود الاحتلال الاسرائيلي اليوم الخميس باب المغاربة بعد قيام٩٥ مستوطناً متطرفاً بالدخول الى ساحات المسجد الاقصى ضمن مجموعات أجنبية تقدر بألف وثلاثمئة وتسعين مستوطناً اسرائيلياً.

ولم تشهد الاوضاع توترا كبيرا اليوم خصوصاً بأن هنالك دعوات كبرى سيشهدها المسجد الاقصى من خلال الجمعيات الاستيطانية المتطرفة في التاسع من آب القادم في ذكرى خراب الهيكل المزعوم حسب التقويم العبري.

وبدأت الجمعيات الاستطيانية بحملة اعلانية كبيرة تدعو كافة الاسرائيلين المتطرفين من اجل تنفيذ برامج تهويدية في ذكرى موت هارون واقتحام المسجد الاقصى.


وشهد الاسبوع الماضي اقتحام العديد من الوزراء ورجال الدولة الاسرائيلين في حكومة نتنياهو للمسجد الاقصى على ان يتم التصدي لهم من قبل المواطنين الفلسطينيين كما هو الحال في كل مرة.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :