facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الأمن العام" تشارك بمبادرة حرير "كلنا شركاء"


22-07-2018 08:37 PM

عمون - شاركت مديرية الأمن العام المجتمع المحلي، ممثلاً بمبادرة حرير في حملته الإنسانية تحت عنوان "كلنا شركاء"، والتي جاءت لتلمس احتياجات الأطفال المصابين بمرض السرطان، وأطفال شهداء الأجهزة الأمنية وتقديم الدعم النفسي لهم.
وحضر فعاليات الحملة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، العميد تيسير حجازين، وعدد من أعضاء المجالس المحلية الأمنية في قيادة أمن العاصمة وشركاء مديرية الأمن العام في هذا الشأن.
وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، إننا في مديرية الأمن العام نسعى لإيجاد وخلق شراكات حقيقية مع كافة المبادرات الشبابية الهادفة، وقد خصصت المديرية لذلك حيزا كبيرا ضمن استراتيجيتها وخططها وبرامجها من خلال إدارة العلاقات العامة والإعلام والشعب والأقسام التابعة لها المنتشرة في جميع محافظات ومناطق المملكة، تقضي بضرورة مشاركة المجتمع المحلي وكل المبادرات والوقوف إلى جانبها ودعمها وتقديم العون والمساعدة لهم متى تطلبت الحاجة والعمل على مشاركتهم في خلق مبادرات مجتمعية تنمي الحس بالمسؤولية وتخدم الصالح العام، بما يعود بالنفع والفائدة على الوطن والمواطن.
وأكد العميد حجازين، أن سجلات الأمن العام حافلة بالإنجازات في إقامة والمشاركة في العديد من تلك المبادرات المجتمعية، والتي لمسها الكثير من أبناء المجتمع، معربا عن فخره واعتزازه بجميع المشاركين والجهات الداعمة للمبادرة من أبناء الوطن المفعمين بالإنسانية والإخلاص والوفاء وحب الوطن. واشتمل الحفل على عرض لمادة فيلمية بينت القيمة الاجتماعية الإنسانية للحمله وكيفية تنفيذها، وعرض لمادة فيلمية اخرى استعرضت بعض المبادرات الإنسانية المجتمعية التي قامت بها مديرية الأمن العام، بالإضافة لفقرات ترفيهية للأطفال. وفي نهاية الحفل، وزع العميد حجازين الدروع التقديرية للقائمين على المبادرة والهدايا العينية للأطفال المعنيين بالمبادرة.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :