facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مجموعة المطار الدولي" تحصل على جائزة فخرية دولية


23-07-2018 05:04 PM

عمون - حصلت "مجموعة المطار الدولي" على جائزة فخرية من "المجلس الدولي للمطارات" تقديراً لمستويات الخدمة التي تقدمها للمسافرين والزوار في مطار الملكة علياء الدولي.

وقالت المجموعة في بيان صحافي، اليوم الاثنين: انها وبوصفها الشركة المسؤولة عن إعادة تأهيل وتوسعة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي، وهو أحد المطارات العالمية السبعة التي تلقت الجائزة الفخرية هذا العام، سيتم تكريم المجموعة خلال "قمة تميز العملاء" لعام 2018، والمقرر انعقادها في الفترة بين 10 الى 13 أيلول في كندا.

وقال الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة المطار الدولي" كيلد بنجر: نبذل كامل طاقاتنا لمنح المسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي تجربة إيجابية تخلد بالذاكرة، ونلتزم بذلك التزاماً راسخا، وإن هذا التقدير الذي سنحظى به يعد إنجازاً بارزاً نعتز به، وهو ما يؤكد حرصنا الدائم تجاه تقديم خدمات عالمية المستوى تعزز من مكانة مطارنا باعتباره البوابة الجوية الرئيسة للمملكة تجاه العالم.

وأعرب عن تقديره لكافة الموظفين والشركاء على دعمهم وتفانيهم الدائمين ليصلوا بالمطار إلى مستويات جديدة من النجاح والإنجاز، ولم يكن لمثل هذا الإنجاز أن يتحقق لولا جهودهم الدؤوبة.

يذكر أن "المجلس الدولي للمطارات"، الممثل التجاري العالمي والوحيد للمطارات حول العالم، تأسس عام 1991، بهدف تعزيز التعاون بين أعضائه من المطارات والشركاء في قطاع الطيران، ومن خلال تمثيل مصالح المطارات في المراحل الرئيسة من تطوير السياسات يساهم المجلس بشكل ملموس في توفير نظام سفر جوي عالمي آمن وفعّال ومستدام بيئيا.

وبدأ المجلس اعتباراً من شهر كانون الثاني 2018، بتقديم خدماته لما مجموعه 641 عضواً في 1953 مطاراً منتشراً في 176 دولة حول العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :