facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




7500 فرصة عمل سيوفرها مصنع السيارات خلال 5 سنوات


31-07-2018 07:47 PM

عمون - أكد الناطق الإعلامي باسم سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة عبد المهدي القطامين أن مصنع السيارات المنوي اقامته في المنطقة سيوفر ألفا و114 فرصة عمل خلال السنة الأولى.

وقال القطامين لـ عمون إن المصنع وبحسب الاتفاقية سيوفر 7 آلاف و500 فرصة عمل خلال الخمس سنوات الأولى وذلك في مصنع السيارات ومصانع الصناعات الرديفة.

واضاف ان متوسط إنتاج المصنع من السيارات يبلغ 50 الف سيارة سنويا، بقيمة مضافة تزيد عن 55% ما يحقق علامة المنشأ التي تحمل علامة "صنع في الاردن".

واشار القطامين الى ان صادرات المصنع ستكون الى اسواق الولايات المحتدة واروبا وبعض الدول العربية والافريقية، اضافة الى السوق المحلي.

وكانت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة سياج العربية لصناعة السيارات وقعتا اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم بإنشاء وتطوير منطقة خاصة لصناعة السيارات في العقبة، بكلفة 447 مليون دولار.





  • 1 حسين الدباس 31-07-2018 | 09:47 PM

    والله من ٣٠ سنه وانا بقرأ مثل هالخبر مصنع رينج روفر وغيره وهذا المصنع إذا بصير لاخليكم ٠٠٠٠ تلوموني

  • 2 BDM 31-07-2018 | 11:25 PM

    عنجد. قول وغير.
    انتاج خمسين الف سيارة سنويا وكمان تصدر للسوق الامريكي والاوروبي والدول العربية.

    ممكن تشرحولنا الخطة بالتفصيل الممل.

    عندكم موافقات أولية من هذه الدول؟

    كل دولة تفرض على المصنع إثبات سلامة السيارات والوزارات المختصة في هذه الدول تقوم بواجبها لضمان ملائمة هذه السيارات لمعاييرها.

    خذ مثلاً عنا في الاْردن. اذا ارادت شركة استيراد قلم رصاص. بصير المفروض على هيك شركة تراكم بين الوزارات والدوائر للحصول على التصاريح والتواقيع وبلدنا صغير وكلنا ٩ مليون نسمة.
    بلاها أفلام هندية

  • 3 Ali 01-08-2018 | 12:33 AM

    اي سياج هاي عمري ما اسمعت بشركة سيارات، ،هاي شكلها نصبة جديدة لأن الدخان بطل ينفع يعني ٤٥٥ مليون جديد على علي وعليان. اي مصنع سيارات هاذ ،،كيف بدو يبيع ٥٠٠٠٠ سيارة بالسنة اي تويوتا ما قدرت تبيع، بكره يلحق القطار السريع، ،ما في حده بحاسبكو وتسرقو كمان،......

  • 4 ابو محمد 01-08-2018 | 01:09 AM

    يا اخوان قبل ما تعلنوا هيك اخبار هلى هذا المستثمر قادر على انشاء هذا المشروع هل هو خبير بهذا المجال هل لديه الملائه الماليه هل يوجد له ارصده في البنوك الجواب عند الجهات الرقابيه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :