facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المكتب السياسي لحماس يجتمع في غزة لبحث المصالحة والتهدئة


02-08-2018 05:27 PM

عمون - قالت مصادر مقربة من حركة حماس، إن وفد الحركة في الخارج والمتواجد في العاصمة المصرية القاهرة سيصل قطاع غزة، اليوم الخميس، لعقد اجتماع للمكتب السياسي للتباحث حول جملة من القضايا أبرزها المصالحة والتهدئة مع إسرائيل.
وبحسب المصادر، فإن وفداً من الحركة يضم نائب رئيس المكتب السياسي لحماس صالح العاروري، وعضوي المكتب السياسي موسى أبومرزوق وحسام بدران، سيصلون قطاع غزة، عبر معبر رفح البري جنوب القطاع.
وتأتي هذه الزيارة، بعد اجتماعات عقدها وفد من حماس يضم قيادات من داخل وخارج قطاع غزة مع المسؤولين المصريين في جهاز المخابرات العامة المصرية، لمناقشة رد وفد حركة فتح على الورقة المصرية التي طرحتها من أجل إنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية.
كما شهدت القاهرة لقاءات بين مسؤولين مصريين أبرزهم وزير الخارجية سامح شكري، مع مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة نيكولاي ميلادينوف، والذي التقى رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية، أكثر من مرة من أجل التوصل لتهدئة بين الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة وإسرائيل، عقب موجة من التصعيد شهدها القطاع بعد قتل جيش الاحتلال الإسرائيلي لثلاثة من عناصر القسام الجناح المسلح لحماس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :